Royal

1.57

كن أول من يتوصل بأحدث الأخبار

1.5k

تقييم هذا التطبيق

بما أن Google Reader قد أنهى خدماته، فإن العديد من مستخدمي خدمة RSS وجدوا أنفسهم مضطرين إلى الهجرة إلى خدمات أخرى لمواصلة استعمال تطبيق يمكنهم من البقاء على اطلاع دائم على الأخبار التي تهمهم.

Royal Read RSS هو عبارة عن خدمة RSS تشاركية وقارئ أخبار XML يمكنك من استيراد أخبارك من Google Reader مما يعفيك من تضييع وقتك في البحث عن المواقع المفضلة وإضافتها إلى خدمات أخرى.

تعمل هذه الأداة على تصدير إعدادت القارئ، استخراج الملفات بصيغة XML والتي لن يكون عليك سوى سحبها وإلقاءها في Royal Read RSS بغية إعادة بناء اشتراكك.

أما إذا رغبت في إضافة بعض مصادر الأخبار، فإن جل ما عليك فعله هو سحب وإلقاء أيقونة RSS أوXML من أي موقع إلى التطبيق، وذلك لتتم إضافته بشكل تلقائي إلى قارئك. وهناك أيضا طريقة أخرى للقيام بهذا الأمر، وذلك عن طريق إضافة الرابط الخاص بذلك الموقع بكل بساطة إلى البرنامج ثم النقر على 'Add URL'.

إن ما يميز هذا التطبيق هو تلك الأداة التي تعمل على عرض الإخطارات رفقة العنوان الخاص بكل منشور جديد، وهكذا ستغدو الأول من بين أصدقائك الذي يطلع على الأخبار العاجلة مباشرة بعيد نشرها.

سيتوفر لك أيضا خيار يمكنك من إعداد الفاصل الزمني الذي ينبغي ل Royal Read RSS أن يقوم فيه بتحديث الأخبار التي تهمك، والذي يتنوع بين مرة في كل دقيقة إلى مرة في اليوم.
Uptodown X